طائرات استطلاع معادية خرقت الأجواء على مراحل عدة أمس واليوم

وطنية – أصدرت قيادة الجيش- مديرية التوجيه، البيان الآتي: “خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، بتاريخ 27/6/2020 الساعة 15.40، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 20.55 من فوق بلدة عيترون.

وعند الساعة 16.25، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة ميس الجبل، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 18.10 من فوق بلدة كفركلا.

وعند الساعة 21.20، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق البحر مقابل بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق بعلبك والهرمل، ثم غادرت الأجواء بتاريخ 28/6/2020 الساعة 5.00 من فوق البحر مقابل البلدة المذكورة.

وبتاريخ 28/6/2020 الساعة 6.00، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة يارون، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 7.20 من فوق بلدة عيترون”.

تهمّنا آراؤكم، لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية لتجنّب عدم نشرها: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال. أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء. أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم. أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية. أن لا يتعدّى عدد كلمات نص التعليق الـ 200 كلمة. لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية او من اي نوع كان. يحق "للبوابة اللبنانية للانباء" استخدام التعليقات المنشورة على الموقع على الشكل الذي تراه مناسبا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× Whatsapp Us