نجم “عروس بيروت” يثير الجدل بوضعه طلاء الأظافر ويتعرّض لإنتقادات لاذعة.. بالصور

أثار الممثل السوري ​فارس ياغي​، نجم مسلسل “​عروس بيروت​”، جدلاً كبيراً، بعد أن نشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً له ظهر فيها وقد وضع طلاء الأظافر.
وعلى الرغم من توضيح ياغي من خلال تعليق على الصور، أن الهدف من ظهوره بهذا الشكل هو محاكاة شخصية الكونت دراكولا، إلا أنه تعرّض لإنتقادات لاذعة وإتُهم بالتشبه بالنساء.
وكان من بين التعليقات: “راحت الرجوله…. في المناكير”، “لعن الله المتشبهين من الرجال بنساء”، “طحت من عيني”، “لا لا لا ياخيييي لي هيك والله احلى بدون الي ع أصابعك”
فيما أثنى البعض على إطلالة ياغي، معتبرين أن طلاء الأظافر جاء بهدف الشخصية، وليس تشبهاً منه بالنساء، أو لمجرد لفت الإنتباه.
من جهته، لم يرد ياغي على الإنتقادات، وإكتفى فقط بنشر العديد من الصور، التي أظهرته بشخصية دراكولا.

تهمّنا آراؤكم، لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية لتجنّب عدم نشرها: أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال. أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء. أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم. أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية. أن لا يتعدّى عدد كلمات نص التعليق الـ 200 كلمة. لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية او من اي نوع كان. يحق "للبوابة اللبنانية للانباء" استخدام التعليقات المنشورة على الموقع على الشكل الذي تراه مناسبا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× Whatsapp Us